احدث المواضيع

السبت، 8 فبراير 2014

لو لم أكن مؤمنا لكنت مدمنا

الإيمان بالله هو سبب من الأسباب التي تجعل الإنسان غير مبالي بما يحدث له من مصائب لأنه وببساطة شديدة هو أي المؤمن يعدها من الإبتلاآت و الإمتحانات التي يترقى بها إلى أعلى وغير المؤمن يقول لمذا أنا يحدث لي هكذا وتجده يبحث على ما ينسيه تلك المصائب وليس على حلول للمصائب و دراستها والأسباب المؤدية لهذا الوضع هذا وببساطة الفرق بين المؤمن بالله و المدمن بشتى أنواع الإدمان
وشكرا أخوكم الفقير إلى الله مهدي

ليست هناك تعليقات: