هل فهم الشخص للآخرشيئ ضروري أم لا طبعا وبكل تأكيد يجب فهم بعضنا البعض
لكي نعرف الطريقة المثلى في التعامل مع الآخر والا ستكون هناك تشنجات بيننا وبين الآخر
وبكل أسف نحن لا نبذل أي جهد في فهم اللآخر رغم حاجتنى له وهذا هو المشكل عندنى نحن العرب
ومن هذا المنطلق لعبو الغرب بنا كما يشاؤون متى يشاؤون لأنهم و بكل بساطة يملكون لغة العالم أنا و
هي الأنترنات بالأنترنات بدئو في أحصائيات لو يعلنون عنها لن تصدقها وبدؤو في تحليل الشعوب كلها بلد بلد
كيف أحصونى ؟ كيف فهمونى ؟ كيف يمكن لهم التحكم بنا ؟ كيف يحق لهم فعل كل هذا؟ من المسؤول عن
هذا ؟ من أعطاهم شخصياتنا وكيف فهمو نا ؟...... ببساطة نحن في كل العالم في الدردشة والفايسبوك وفي بحوثنى
عن كل شيئ ندخله في الشبكة العنكبوتي بهذا أعطيناهم المادة الخام التي كانو يبحثون عليها وفهمو كيف يحركو العالم
العربي والعالم بأسره والكل يعلم من يتحكم في العالم ...... .........................................................................
مع تحياتي.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق