احدث المواضيع

الثلاثاء، 29 مارس 2011

كيف نفهم بعضنى وهل تستطيع الدولة فهم شعبها


هل فهم الشخص للآخرشيئ  ضروري أم لا  طبعا وبكل تأكيد يجب فهم بعضنا البعض
لكي نعرف الطريقة المثلى في التعامل مع الآخر والا ستكون هناك تشنجات بيننا وبين الآخر
وبكل أسف نحن لا نبذل أي جهد في فهم اللآخر رغم حاجتنى له وهذا هو المشكل عندنى نحن العرب
ومن هذا المنطلق لعبو الغرب بنا كما يشاؤون  متى يشاؤون لأنهم و بكل بساطة  يملكون لغة العالم  أنا و
 هي الأنترنات بالأنترنات بدئو في أحصائيات لو يعلنون عنها لن تصدقها وبدؤو في تحليل الشعوب كلها بلد بلد
كيف أحصونى  ؟  كيف فهمونى   ؟ كيف يمكن لهم التحكم بنا ؟   كيف يحق لهم فعل كل هذا؟  من المسؤول عن  
هذا ؟  من  أعطاهم شخصياتنا وكيف فهمو نا ؟...... ببساطة نحن في كل العالم في  الدردشة والفايسبوك وفي بحوثنى
عن كل شيئ   ندخله  في الشبكة العنكبوتي بهذا أعطيناهم المادة الخام التي كانو يبحثون عليها  وفهمو كيف يحركو العالم
العربي  والعالم  بأسره والكل يعلم من يتحكم في العالم   ...... .........................................................................   
                                                      مع تحياتي.                                                                  

ليست هناك تعليقات: