عرف العطلة الأسبوعية
و العطلة السنوية
وهل نعرف قيمة العطل
نحن وللأسف لا نعلم شيئ عن العطل
نأخذ العطل ولاكننا نبقى في نفس البيئة التي كنا فيها طيلة الأسبوع
أو طيلة السنة أن كانت عطلة سنوية ولذلك لا تجد الجديد في حياتنا
الأبداعية للأسف
العامل الذي لا يعرف كيف يمضي عطلته ولا يبرمج عطلته
كيف له أن يبدع في عمله لأن العامل وبكل بساطة لم يأخذ عطلة
كيف يأتي الأبداع
الأبداع يأتي من الرفاهية في العيش ونحن وللأسف
لا نرفه عن أنفسنا ونعيش للكسب و تنافس على ذلك
من المسؤول عن ذلك
نحن وبكل أسف
حلل حياتك لتعرف أكثر
عن ذاتك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق