-
نعم نحن أغبياء أكثر من ذلك نرى ونعلم
أن الكل يترصدنا وينتظر الفرصة المناسبة
للانقضاض علينا ونحن نتفرق في وقت لزم
علينا الاتحاد لكي لا تضعف قوتنا والكل يعلم
ويرى التحولات التي تجري في العالم
هل هي صدفة ؟
طبعا ولا تشاء الصدف
هم يلعبون بنا كما يشاءون هم يريدون صنع
عالم جديد ونحن نساعدهم في ذلك بكل أسف
لماذا لا نعاكس التيار و نتوحد بدل التفرق
لماذا لا نتوحد تحت راية واحدة وتحت الراية
الواحدة رايات العالم الإسلامي
هم يريدون خلق البلبلة في (ضع أنت أسم البلد) لأنها مركز
قوة العالم الإسلامي وأخوتنا في هذا البلد يشاركون
في هذا ( صبروا على من قبله سنين ولم يصبروا
على الإصلاح مثلما صبروا على ........)
الكل يرجو من كل مسلم الإتحاد رغم كل الخلافات
ولا يوجد أي حاكم على وجه الأرض كامل كلنا فينا
نقص
إن كنا يمين فلن يرضى عنى اليسار و إن كنا يسار
فلن يرضى عنى اليمين
إرضاء الناس غاية لا تدرك والكل يعلم ذلك
الآن الكل يحظر للحرب الأخيرة ونحن نتشتت
ونأكل بعضنا البعض
أين تحضيراتنا نحن للحرب الأخيرة
والكل يعلم
لا صدف
أتمنى الأمن والأمان والاستقرار لكل العالم الإسلامي
ولن يكون إلا بالاتحاد وسلام على أهل السلام