احدث المواضيع

الثلاثاء، 3 مايو 2011

أسطورة سياسة الترهيب

هل انتهينا من سياسة الترهيب أم هي بداية شخصيات جديدة في سياسة الترهيب .
 يوجد في العالم الآن سياستان  والكل يعلم ذالك 
                                                                 سياسة الترهيب
                                                                 سياسة التجويع
  فأما السياسة التجويع فالكل يعلمها وهي غير فعالة لأنها تمس حقوق الأنسان 
 فلذالك استعملت الدول الغربية سياسة الترهيب وتخويف الشعوب بأخطارهذه 
 الشخصيات والجماعات التي تنتمي أليها نعم شخصيات أسطورية  التي لا تمثل
 غير نفسها والكل يعلم ذالك والكل ضد ترهيب لكنها لعبة مورست على العالم
 مثله مثل كل الذي سبقوه أنتهت مذة صلاحياته
 قالو عنه مات وهو ميت منذ زمن طويل ولا ندري حقيقة ذالك ولا يخصنا ذالك
 هو يخص شعوبهم  هي أسطورة ضحكو بها على شعوبهم 
نعم قالوها لكل العالم من هو ليس معنا فهو ضدنا
وبكل هذه المعطيات هل نحن نصدقهم أم لا 
طبعا كنا أغبى من شعوبهم وفرضو علينا تصديقهم لكي لا نكتوي بنارهم 
ونحن بطبيعتنا لا نكذب ولا نصدق 
 نحن نقول سيأتي يوم يعرف من الكاذب ومن الصادق
 وهاهو قد جاء اليوم 
وقد عرف ماكان مخبئ ورائ هذهالشخصية الأسطورية
وسيبقى أسطورة مثله مثل كل الأساطير اليونانية أو الأغريقية
 عاش وهم ومات وهم وسيبقى وهم وخيال في العلم
  لماذا في هذا الوقت بذات................................

ليست هناك تعليقات: