احدث المواضيع

الأربعاء، 2 فبراير 2011

كلمة جارحة لكل المجتمعات العربية

السلام عليكم
هل مانراه اليوم من أنتفاضة الشعوب تخدم المجتمعات العربية
لماذا لا نفكر قليلا قبل أن نتهور وننتفض 
أنتفاضة  المجتمعات  العربية  اليوم تخدم أصحاب اللعبة ولا تخدمنا نحن كمشتمعات العربية
هل جلستم هذه الأيام لكي تعرفو من تخدم الأنتفاضة المجتمعات العربية طبعا لا 
لأن الأحداث تتسابق ولا نستطيع اللحاق به  هل تعرفون السبب
طبعا لا
السبب وبكل أسف  لأننا نمشي حسب السيناريو تماما كما في اللعبة وكأننا نحن من صنعها
وهذا ما حدث  لنا لقد أوهمونا بأننا نحن من كتب هذا السيناريو
لكننا كنا ومازلنا دما يتحكم فينا أصحاب اللعبة كما يتحكمو في مسؤولينا 
هل تستطيع الأنتفاضة الرجوع ألى الوراء طبعا لا 
هل سيخرجو مسؤولونا من اللعبة بعد ما أدمنو عليها طبعا لا
والكل أصبح مستفيد من هذه الأنتفاضة 
هل ستنطفئ نار الفتنة طبعالا 
لن تنطفأ نار الفتنة في مصر حتى يأتي البطل الخارق لكي يحررها من النضام الحاكم 
كما فعل في العراق وأفغانستان وهذا حسب سيناريو اللعبة
وفي هذه المرحلة سيجلس الكل ليرا مذا فعلت فيهم اللعبة
لقد أحتل أصحاب اللعبة مصر المكان الأستراتيجي للعالم
وحجتهم في ذلك هي مصالح العالم أولى من مصالح مصر
وسيقولون سنحمي الشعب ونعطيه حقوقه المسلوبة منه  نعم لأن البطل الخارق لا يضلم أحد
وفي هذه الأثناء تكون قبلة المسلمين الؤولا لا وجود لها  وحماس تصبح في خبر كان 
من المستفيد برميل النفط ب 100  دولار
وسيصل 200 دولار
الكل سيستفيد  لعبة حقيرة وحقيرة جدا 
هل نحن أحسن من مسؤولينا  لقد خدمنا نفس الأشخاص نعم  أقولها بصوت عالي 
وهم أصحاب اللعبة
الحلول موجود وهي 
كيف  يصلح المسؤولون والمجتمعات  العربية فاسدة
من هم هؤلاء المسؤولون أليس من الشعب 
لو كنا صالحين لصلح حالنا 
ولكم مني كل التقدير أعلم أنني قسوة على مجتمعاتنا العربية لكنها الحقيقة المرة

ليست هناك تعليقات: