السلام عليكم
هل مانراه اليوم من أنتفاضة الشعوب تخدم المجتمعات العربية
لماذا لا نفكر قليلا قبل أن نتهور وننتفض
أنتفاضة المجتمعات العربية اليوم تخدم أصحاب اللعبة ولا تخدمنا نحن كمشتمعات العربية
هل جلستم هذه الأيام لكي تعرفو من تخدم الأنتفاضة المجتمعات العربية طبعا لا
لأن الأحداث تتسابق ولا نستطيع اللحاق به هل تعرفون السبب
طبعا لا
السبب وبكل أسف لأننا نمشي حسب السيناريو تماما كما في اللعبة وكأننا نحن من صنعها
وهذا ما حدث لنا لقد أوهمونا بأننا نحن من كتب هذا السيناريو
لكننا كنا ومازلنا دما يتحكم فينا أصحاب اللعبة كما يتحكمو في مسؤولينا
هل تستطيع الأنتفاضة الرجوع ألى الوراء طبعا لا
هل سيخرجو مسؤولونا من اللعبة بعد ما أدمنو عليها طبعا لا
والكل أصبح مستفيد من هذه الأنتفاضة
هل ستنطفئ نار الفتنة طبعالا
لن تنطفأ نار الفتنة في مصر حتى يأتي البطل الخارق لكي يحررها من النضام الحاكم
كما فعل في العراق وأفغانستان وهذا حسب سيناريو اللعبة
وفي هذه المرحلة سيجلس الكل ليرا مذا فعلت فيهم اللعبة
لقد أحتل أصحاب اللعبة مصر المكان الأستراتيجي للعالم
وحجتهم في ذلك هي مصالح العالم أولى من مصالح مصر
وسيقولون سنحمي الشعب ونعطيه حقوقه المسلوبة منه نعم لأن البطل الخارق لا يضلم أحد
وفي هذه الأثناء تكون قبلة المسلمين الؤولا لا وجود لها وحماس تصبح في خبر كان
من المستفيد برميل النفط ب 100 دولار
وسيصل 200 دولار
الكل سيستفيد لعبة حقيرة وحقيرة جدا
هل نحن أحسن من مسؤولينا لقد خدمنا نفس الأشخاص نعم أقولها بصوت عالي
وهم أصحاب اللعبة
الحلول موجود وهي
كيف يصلح المسؤولون والمجتمعات العربية فاسدة
من هم هؤلاء المسؤولون أليس من الشعب
لو كنا صالحين لصلح حالنا
ولكم مني كل التقدير أعلم أنني قسوة على مجتمعاتنا العربية لكنها الحقيقة المرة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق