هل قوة الدولة هو المال أو النفوذ في المجتمع الدولي أو ماذا لا هذا ولا ذاك الدولة تقوى بشعبها وثقتة شعبها بمسؤوليها والعكس صحيح أن كانت هنالك ثقة متبادلة فستتطور الدولة وأن كان هنالك العكس فستبقى الدولة تتخبط في مكانها كلما تبني الدولة شيئ يكسر والسبب معلوم
نحن الآن في أمتحان صعب وصعب جدا أما الثقة في بعضنا البعض أو الهاوية معا من المستفيد في ضرب الأستقرار البلدان طبعا الغرب
ونحن والحمد لله فهمى الدرس جيدا ويجب علينى وضع الثقة الكاملة في مسؤولينى لكي هم بدورهم يضعو الثقة فينى ولا نترك للغير التحكم بنا كما يشاؤون أنا أعلم بأنكم ستقولون بأنني مع الدولة أو أحد أفرادها أنا
مجرد شاب يحب الوطن ولا يريد الدخول في عالم مجهول يجب علينا كلنا فهم الروايات التي تروى في الجرائد وفي القنوات الفضائية والكل يعلم من يتحكم في العالم
نحن الآن نمشي بخطى متوازنة وأنشاء الله سنتخطى كل الصعاب بنا تبنى الدولة وليس بالبترول يجب علينا التركيز على الفلاحة والصناعة لبناء الدولة والكل يعلم قيمة الأكتفاء الذاتي
وشكرا