احدث المواضيع

السبت، 2 أبريل 2011

كيف تكون الدولة قوية



هل قوة الدولة هو المال أو النفوذ في المجتمع الدولي  أو ماذا  لا هذا ولا ذاك الدولة تقوى  بشعبها  وثقتة شعبها بمسؤوليها والعكس صحيح  أن كانت هنالك ثقة متبادلة فستتطور الدولة وأن كان هنالك العكس فستبقى الدولة  تتخبط في مكانها كلما تبني الدولة شيئ يكسر  والسبب معلوم
نحن الآن في أمتحان صعب وصعب جدا  أما الثقة في بعضنا البعض أو الهاوية معا من المستفيد في ضرب الأستقرار البلدان  طبعا الغرب
ونحن والحمد لله فهمى الدرس جيدا ويجب علينى وضع الثقة الكاملة في مسؤولينى لكي هم بدورهم يضعو الثقة فينى ولا نترك للغير التحكم بنا كما يشاؤون  أنا أعلم  بأنكم ستقولون بأنني  مع الدولة أو أحد أفرادها  أنا
مجرد شاب يحب الوطن ولا يريد الدخول في عالم مجهول يجب علينا كلنا فهم  الروايات التي تروى في الجرائد وفي القنوات الفضائية والكل يعلم  من يتحكم في العالم                                                    
نحن الآن نمشي بخطى متوازنة وأنشاء الله سنتخطى كل الصعاب بنا تبنى الدولة وليس بالبترول  يجب علينا التركيز على الفلاحة والصناعة لبناء الدولة والكل يعلم قيمة الأكتفاء الذاتي 
 وشكرا