السلام من خلف علما ينتفع به لم يمت سيبقى حي بعلمه
هو حي في قلوبنا
حي في عقولنا
حي في كلامنا
حي
في أفعالنا
نعم كان نعم المربي لنا علمنا وثقفنا بالايجابيات
غير من تفكيرنا وأفعالنا وكل شيء
فينا سلبي إلى الإيجابي
صاحب الإيجابيين وستكون مثلهم قالها لنا من قلبه إلى قلوبنا
وطبقناه في أفعالنا قالو وقالو عنك بأنك ميت ربما أنت ميت بجسدك
ولكنك حي فينا عندما أشتاق لك أذهب ألى كتبك ألى محاضراتك
نعم صدق أبو حامد في شعره
قل لإخواني رأوني ميتاً*** فرثوني وبكوا لي حزنـا
أتظنونني بأني ميتـكـم***ليس هذا الميت والله أنا
أنا في الصور وهذا جسدي*** كان بيتي وقميصي زمنا
أنا عصفور وهذا قفـصي***طرت عنه وبقي مرتـهنا
أتظنونني بأني ميتـكـم***ليس هذا الميت والله أنا
أنا في الصور وهذا جسدي*** كان بيتي وقميصي زمنا
أنا عصفور وهذا قفـصي***طرت عنه وبقي مرتـهنا
أحببناك وسنبقى نحبك كما أحببتنا بصدق
وعلمتنا بصدق
وسنبقى مخلصين لك بصدق
العالم لا يموت بل هو حي بعلمه بيننا
وأن تركنا علمه قتلناه
ستبقى فينا ومعنا في كل أوقاتنا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق