احدث المواضيع

السبت، 2 فبراير 2013

الذكرى السنوية لدكتور إبراهيم الفقي




السلام من خلف علما ينتفع به لم يمت سيبقى حي بعلمه

هو حي في قلوبنا  

          حي في عقولنا

                   حي في كلامنا

                               حي في أفعالنا

نعم كان نعم المربي لنا علمنا وثقفنا بالايجابيات

 غير من تفكيرنا وأفعالنا وكل شيء فينا   سلبي إلى الإيجابي     

صاحب الإيجابيين وستكون مثلهم  قالها لنا من قلبه إلى قلوبنا

وطبقناه في أفعالنا قالو وقالو عنك بأنك ميت ربما أنت ميت بجسدك

ولكنك حي فينا عندما أشتاق لك أذهب ألى كتبك ألى محاضراتك

 نعم صدق أبو حامد في شعره

قل لإخواني رأوني ميتاً*** فرثوني وبكوا لي حزنـا
أتظنونني بأني ميتـكـم***ليس هذا الميت والله أنا
أنا في الصور وهذا جسدي*** كان بيتي وقميصي زمنا
أنا عصفور وهذا قفـصي***طرت عنه وبقي مرتـهنا

أحببناك وسنبقى نحبك كما أحببتنا بصدق

وعلمتنا بصدق

وسنبقى مخلصين لك بصدق

العالم لا يموت بل هو حي بعلمه بيننا

وأن تركنا علمه قتلناه

ستبقى فينا ومعنا في كل أوقاتنا  

ليست هناك تعليقات: