لو نطق الوطن لقال
سبحان الله والله أكبر
لو كنا مع الله لكان
الوطن معنا
لو كنا أخيار لوكل أمرنا لخيارنا
ولائي لله
ولرسول
ولائي لوطني مادمت
حيا
حتى ولو ضربوني
بسياط
لو لم أخن ربي ورسول
الله صلى الله عليه وسلم
ما ضربوني
بسياط
ويبقى حبي للوطن ما حيية
(أعتذر لعدم تمكني من اللغة العربية
وهذا جزء من خيانتي للغتي)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق