بالأمس والكل كان متجه ألى عنابة والمبارات الكروية بين شقيقين وكان بعض من الخارج أو لاندري من أين هم أصلا يطبخون منذ أيام على نار هادئة الطبخة المسمومة التي يريدون تسميم الشباب بها لقد ذهب ذاك عهد اللعب بعقول الشباب من أراد الأنتفاضة يجب عليه ذكر سلبياتها كلها وأيجابياتها أن وجدت وأن كانت تخدم المصلحة العامة أو لا نحن الشباب لا نريد الد خول ألى المجهول كما دخلو اللذين من قبلنا نحن الوحمد لله نريد الأجتهاد في كيفية أصلاح النضام وليس أسقاطه
نحن المشكل عندنا هو ليس الرئيس وليس المسؤولين لأنهم وبكل بساطة هم يمثلون صورتنى وصرتنى أصبحت سلبية لأننا سلبيون
نعم نحن مجتمع سلبي وينتضر والدولة أن تعطيه وهو قاعد يريد عيشة الرفاهية وهو لا يعمل يريد ويريد ويريد ولا يعطي للدولة حقها
وعندما تقول له يجب عليك تسديد الضرائب المستحقة للدولة يقول لك الدولة عندها الدراهم ويزيد يقولك نورمالمن يزيدو يخلصونى
لا لا يا أخوتي الدولة لا تبنى هكذا الدولة تبنى بشعبها
ويقارن عيشته مع عيشة الغرب
يجب علينى مقارنة عيشتنا وعيشة الغرب في كل شيئ في الحقوق والواجبات
وهذا رأيي الخاص
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق