احدث المواضيع

الاثنين، 28 مارس 2011

الكل أصبح يريد ضرب أستقرار البلد

بالأمس والكل كان متجه ألى عنابة والمبارات الكروية بين شقيقين وكان بعض من الخارج أو لاندري من أين هم أصلا يطبخون منذ أيام على نار  هادئة الطبخة المسمومة التي يريدون تسميم الشباب بها  لقد ذهب  ذاك عهد اللعب بعقول الشباب  من أراد الأنتفاضة يجب عليه  ذكر سلبياتها كلها وأيجابياتها أن وجدت وأن كانت تخدم المصلحة العامة أو لا نحن الشباب لا نريد الد خول ألى المجهول كما دخلو اللذين من قبلنا  نحن الوحمد لله نريد الأجتهاد في كيفية أصلاح النضام وليس أسقاطه  
نحن المشكل عندنا هو ليس الرئيس وليس المسؤولين لأنهم وبكل بساطة هم يمثلون  صورتنى وصرتنى أصبحت سلبية لأننا سلبيون
نعم نحن مجتمع سلبي وينتضر والدولة أن تعطيه وهو قاعد يريد عيشة الرفاهية وهو لا يعمل يريد ويريد ويريد ولا يعطي للدولة حقها
وعندما تقول له يجب عليك تسديد الضرائب المستحقة للدولة  يقول لك  الدولة عندها الدراهم ويزيد يقولك  نورمالمن يزيدو يخلصونى 
لا لا يا أخوتي  الدولة لا تبنى هكذا الدولة تبنى بشعبها 
 ويقارن عيشته مع عيشة الغرب 
يجب علينى مقارنة عيشتنا وعيشة الغرب في كل شيئ في الحقوق والواجبات 
وهذا رأيي الخاص

ليست هناك تعليقات: