السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
مع كل أحترامي لكل العرب وبكل أسف العرب دخلو لعبة الغرب ولم ولن ينجحو في لعبة أسسها الغرب وأبدعو فيها
وسنو قوانينها هم بدون مشورة الطرف الآخر أي العرب
لعبة على مقاسهم هم نعم وبكل أسف
وسنة بعد سنة حتى أدمن مسئولو العرب على اللعبة ولم ولن يستطيعو الخروج منها
الحل عند الشعوب وهو كلآتي
1 أصلاح الذات
2 أصلاح ذات الأسرة
3 أصلاح ذات المجتمع
4 الخروج من اللعبة السياسية وتركها للمسؤولين عن اللعبة
أو البقاء في اللعبة لكن مع الموالات (للأن اللذي يحب أن يعارض لعبة الغرب فلن يتركوه يصل ألى المسؤولية
لا توجد ديموقراطية أصلا
مامعنى السياسة
لعبة
مع تحيات الخارج من اللعبة مهدي الجزائري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق