احدث المواضيع

الخميس، 27 يناير 2011

اللعبة الكبيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد

مع كل أحترامي لكل العرب وبكل أسف العرب دخلو لعبة الغرب ولم ولن ينجحو في لعبة أسسها الغرب وأبدعو فيها
وسنو قوانينها هم بدون مشورة الطرف الآخر أي العرب
لعبة على مقاسهم هم نعم وبكل أسف
وسنة بعد سنة حتى أدمن مسئولو العرب على اللعبة ولم ولن يستطيعو الخروج منها
الحل عند الشعوب وهو كلآتي
1 أصلاح الذات
2 أصلاح ذات الأسرة
3 أصلاح ذات المجتمع
4 الخروج من اللعبة السياسية وتركها للمسؤولين عن اللعبة
أو البقاء في اللعبة لكن مع الموالات (للأن اللذي يحب أن يعارض لعبة الغرب فلن يتركوه يصل ألى المسؤولية



لا توجد ديموقراطية أصلا
مامعنى السياسة
لعبة
مع تحيات الخارج من اللعبة مهدي الجزائري

ليست هناك تعليقات: