من شاء أن يكرم الدكتور أبراهيم الفقي فاليطلب قسمته من خزائن المعارف والمدارك التي جمعها الدكتور وتركها أرثا للعالم بأسره
لا تعطو الرجل الكبير بل خذو منه وهكذا تكرموه
لا تعطو الدكتور أبراهيم الفقي ندبا ورثاء بل خذو من مواهبه وعطاياه وهكذا تخلدون ذكره
رحمة الله عليك يا دكتور يا من كان له الفضل في نجاحي وتثقيفي بالأيجابيات نعم فكر بكل قوة في الأيجابيات ولا تذكر أي سلبيات لأنه وبكل بساطة أي فكرة سلبية ستجر معها أخوتها وكل العائلة فكر وركز على كل أيجابي ولا تذكر ولا حتى لحظة واحدة في حياتك السلبيات
اللهم أغفر له ورحمه و أدخله فسيح جنانك
عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك
عش بالأيمان
عش بالأمل
عش بالحب
عش بالكفاح
وقدر قيمة الحياة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق