احدث المواضيع

الأحد، 12 يونيو 2011

لماذا الآن

الآن وبكل بساطة لأن الوحش الأليف  جاع ولم يجد ما يطعم به أولاده
ففتعل هذه الفتن لكي يحطم تلك البلدان ليعيد بنائها ويستثمر فيها
 وحوش أليفة أنقلبت ألى مفترسة
 من قال نحن نعيش بقانون البشر و حقوق الأنسان ووووو
 لا وألف لا 
نحن نعيش بقانون الغاب الكبير يأكل الصغير 
 والقوي يأكل الضعيف   
لكن بكل سياسة ودبلماسية ولقد قالها معمر في الأمم المتحدة 
سيجيئ الدور عليكم كلكم واحد واحد
 هل كذب طبعا لا لم يكذب بل وبرهن على صدق كلامه
أين زين أين مبارك 
وهل سينتهي صالح ومعمر و بشار 
ودور على من منبعد هؤلاء
لولا لطبف ربي وثقافة الشعبي الجريئة  و مبدأ ألذي مر لن يتكرر
 لكان العزيز ذمن القائمة الوحش 
 لكننا نحن يجب علينا حل كل مشاكلنا الداخلية وتآخي في ما بيننا 
وتسهيل أعمال بعضنا البعض لكي لا نترك للوحش أستغلال
 هذا المنفذ لكي يلعبو ويمرحو أبناء الوحش
 الحل الوحيد والأوحد هو بناء ذاتنا وذات الأسرة وختزال سلبياتنا
لكي نكون من المجتمعات المتطورة 

من سلبياتنا هي  نحب( الباطل) نعشق كل شيئ بالمجان 
مادمنا نفكر هكذا لن نتطور

ليست هناك تعليقات: